Department of Housing

Department of Housing

Administration Menu

Forms

Forms

  1. التقديم مخصص لأعضاء هيئة التدريس (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد) السعوديين في جامعة الباحة.

  2. يجب على الراغبين في التقديم تجهيز المرفقات اللازمة لإكمال عملية التقديم وحفظها بصيغة PDF  قبل البدء في عملية التسجيل .

م

المرفق

1

سجل الأسرة

إلزامي

2

صك الإعالة

إلزامي في حال وجود معالين ( أب أو أم )

3

الشهادة الصحية لذوي الإعاقة

إلزامي في حال وجود فرد من ذوي الإعاقة

4

قرار التعيين

إلزامي

5

بيان الخدمة

إلزامي

6

قرارات التعيين في المناصب الإدارية ( وكيل الجامعة ، عميد ، وكيل كلية ، رئيس قسم )

إلزامي في حال التكليف بعمل إداري

       

  1. يجب على كل راغب في التقديم تعريف واكمال البيانات الأسرية الخاصة به وإضافة أفراد الأسرة والمعالين في حال وجودهم، وتحديد صلة القرابة لكل فرد.

  2. في حال كان الزوجين من المنتمين لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الباحة يتم تعريف ذلك ضمن البيانات الأسرية ويتم منع الشريك من التقديم حسب اللائحة.

  3. يمكن لإدارة الإسكان إرجاع الطلب للمتقدم في حال وجود ملاحظات عليه والسماح للمتقدم بالتعديل.

  4. سيتم إرسال بريد إلكتروني للمتقدم في حال قبول الطلب أو إرجاعه.

  5. تنقسم عملية التسجيل إلى مرحلتين أساسية:

الأولى: تسجيل بيانات التابعين (أفراد الأسرة والمعالين).

الثانية: إكمال نموذج الطلب مع المرفقات.