Header - Centers, Institutes and Associations

Centers, Institutes and Associations

Intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro intro

Centers And Institutes - Vision message Objectives

Vision



Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision Vision 

Massage



Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage Massage 

Objectives



Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives Objectives 

Menu - Centers and institutes

عن الادارة

عن الادارة

المقدمة

 

نظرا للتطور الكبير الذي تشهده المملكة ومواكبتها للتطور ، ولكثرة الوثائق والمعلومات لدى الجامعة جراء التوسع والتطور الكبير الذي تشهده الجامعة ، وانفاذا للامر السامي الكريم رق(9) بتاريخ 1438/01/02 الذي ينص على انشاء مركز للوثائق والمحفوظات بكل جهاز حكومي، تم انشاء مركز للوثائق والمحفوظات بجامعة الباحة وذلك لحل التكدس المعلوماتي الكبير من الوثائق والمحفوظات وعمل تنظيم لها يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتحقيقا لهذه الرؤية تم تحديد مهام المركز في نقاط عدة  أهمها في الاتي:

  1. جمع الوثائق والمحفوظات وفهرستها وتصنيفها وترميزها وحفظها.
  2. اعداد الوثائق التخصصية الخاصة بالجامعة .
  3. تحقيق التعاون مع الجهات ذات العلاقة في مجال الوثائق والمحفوظات.
  4. تسهيل الحصول على الوثائق للمستفيدين وفق الأنظمة والتعليمات.
  5. مواكبة ومتابعة كل جديد في مجال الوثائق والمحفوظات.

وتحقيقا لهذه المهام تم تكوين لجنة دائمة للوثائق والمحفوظات برئاسة وكيل الجامعة تكون المرجع الأول لشؤون لاوثائق بالجامعة بالإضافة الى تحيد نوع الوثائق من الدائمة وغير الدائمة والتخلص من الوثائق التي انتفت الحاجة لها وفق الأنظمة المعدة لذلك.

كلمة مدير الإدارة

كلمة مدير الإدارة

كلمة مدير الإدارة

كلمة مدير الإدارة

 

كان الغرض من انشاء مركز الوثائق والمحفوظات بالجامعة هو البحث عن حل للوثائق والمعلومات المتراكمة وذلك جراء التوسع الكبير الذي تشهده الجامعة من أنشطة وفعاليات وندوات وغيرها، مما جعل من الصعوبة الحد من هذا الكم الهائل من الوثائق فكان لابد من إيجاد جهة مختصة تعمل على حل هذه المعضلة  من حيث تحديد هذه الوثائق وفهرستها وتصنيفها وترتيبها وحفظها لتسهيل الوصول لها عند الحاجة، لذا قررت الجامعة اسناد هذه المهمة لمركز الوثائق والمحفوظات .ونحن نتطلع في مركز الوثائق والمحفوظات الى تحقيق هذا الهدف الموكل الينا وان نقدم خدمة مميزة لمنسوبي الجامعة وفق الأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الشأن من خلال التعاون مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات والأجهزة الحكومية الأخرى .

أقسام الإدارة

أقسام الإدارة

قسم (وحدة) جمع الوثائق

المهام

 

  • جمع لاوثائق من الادارت والفروع بالجامعة.
  • ترتيب الوثائق بشكل منظم لتسهيل عملية الفرز والفهرسة.
  • تسليم الوثائق لوحدة الفرز والفهرسة

اتصل بنا

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

مهام الأقسام الداخلية بمركز الوثائق والمحفوظات

مهام الأقسام الداخلية بمركز الوثائق والمحفوظات

..

 

..

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

اتصل بنا

اتصل بنا

 

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

قسم (وحدة) ادخال البيانات

قسم (وحدة) ادخال البيانات

 

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

قسم (وحدة) وحدة ادارة المستودعات والحفظ المادي

قسم (وحدة) وحدة ادارة المستودعات والحفظ المادي

 

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

قسم (وحدة) وحدة المراجعة والجودة

قسم (وحدة) وحدة المراجعة والجودة

قسم (وحدة) وحدة المراجعة والجودة

 

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

قسم (وحدة) خدمات المستفيدين والدعم الفني

قسم (وحدة) خدمات المستفيدين والدعم الفني

 

 

ايميل: saomish@bu.edu.sa

هاتف :0177...........

تحويلة : 15902-15903

اتصل بنا

اتصل بنا

اتصل بنا