Asset Publisher

null جامعة الباحة توقع 4 مذكرات تعاون مع عدد من المؤسسات المانحة

جامعة الباحة توقع 4 مذكرات تعاون مع عدد من المؤسسات المانحة

برعاية معالي رئيس جامعة الباحة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وقعت الجامعة اليوم مذكرات تعاون مع عدد من المؤسسات المانحة لدعم المصاريف التشغيلية لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأوقاف والمنظمات غير الربحية ، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فهد بن سالم رافع ، وأمين عام أوقاف الجامعة، الدكتور سعيد بن صالح الزهراني، بحضور ، وعميد كلية الأعمال الدكتور محمد بن سعود الزهراني، وعدد من منسوبي الأمانة العامة لأوقاف الجامعة ، و ممثلو الجهات الراعية، وهم مؤسسة الشيخ سعد بن زومه الإنسانية، مؤسسة المجدوعي الخيرية، مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، ومؤسسة الضويان الخيرية.

وأعرب معالي رئيس الجامعة ، عن شكره وتقديره للجهات المانحة على دعمها السخي، مثمنًا دورها الكبير في تأهيل الكفاءات العاملة في قطاع الأوقاف والمنظمات غير الربحية. وأكد معاليه على أهمية هذا القطاع في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

من جهتها، أعرب ممثلو الجهات المانحة عن شكرهم لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المستمر لبرامج الجامعة، مشيدين بالجهود المبذولة في تأسيس برنامج الماجستير التنفيذي الذي يُعد خطوة رائدة في تحسين مهارات العاملين في القطاع غير الربحي وصقل تجاربهم العملية. كما أعربوا عن رغبتم في توسيع الشراكة مع الجامعة لإطلاق برامج تعليمية وتدريبية أخرى موجهة لتأهيل العاملين في القطاعين الوقفي وغير الربحي.

وفي ختام اللقاء، عبّر الدكتور سعيد الزهراني عن شكره لجميع من ساهم في تأسيس هذا البرنامج الواعد، مثمنًا دعم معالي رئيس الجامعة وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة، والشريك الأكاديمي كلية الأعمال، وكذلك شركاء النجاح من الجهات الداعمة للمصاريف التشغيلية للبرنامج. كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها سعادة الدكتور هاني بن منصور آل عضيد، الأمين العام السابق لأوقاف الجامعة، وكافة منسوبي الأمانة العامة لأوقاف الجامعة في تأسيس البرنامج.

الجدير بالذكر أن برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأوقاف والمنظمات غير الربحية تم تدشينه مع بداية الفصل الدراسي الحالي 1446هـ بالشراكة بين أوقاف جامعة الباحة وكلية الأعمال، وبدعم من الجهات المانحة. ويضم البرنامج حاليًا 56 طالبًا وطالبة من مختلف مناطق المملكة ومن العاملين في قطاع الأوقاف والمنظمات غير الربحية.

Asset Publisher

null معالي رئيس جامعة الباحة يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الأضحى المبارك

معالي رئيس جامعة الباحة يهنئ القيادة والشعب السعودي بعيد الأضحى المبارك

يتقدم معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، وكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة بخالص التهنئة  والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظهم الله - وإلى الشعب السعودي كافة  بمناسبة  حلول عيد الأضحى المبارك  . سائلاً الله تعالي أن يتقبل منهم ومنا  الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يعيده عليهم وعلينا أعواماً عديدةً وأزمنةً مديدةً ، والجميع يرفل بموفور والصحة والعافية ، وأن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة ، وبديم على وطننا الغالي عزّه  وأمنه واستقراره. وكل عام وأنتم بخير