إدارة شؤون المكتبات

الإدارة العامة لشؤون المكتبات

تم إنشاء إدارة شؤون المكتبات بجامعة الباحة عام 1429هـ (2008م) حيث تشرف إدارة شؤون المكتبات فنياً وإدارياً على جميع شؤون المكتبات بجامعة الباحة، بما تشتمل عليه من مكتبات مركزية وفرعية، بالإضافة إلى الأقسام الفنية وأقسام الخدمات، كما أنها المسؤولة عن عملية التزويد السنوي ورسم السياسات العامة للمكتبات بالجامعة، وتقوم الإدارة بجميع النشاطات المتعلقة بشؤون المكتبات والمعلومات داخل وخارج الجامعة.

قائمة الكلية

مدير إدارة عمادة شؤون المكتبات

عن الإدارة

تختص بالإشراف على الشؤون المالية والإدارية في الإدارة ويكون الارتباط مباشرة بعميد الإدارة العامة لشؤون المكتبات .

المهام

  • متابعة الحضور والانصراف لموظفي الإدارة .

  • متابعة الإجازات الخاصة بالموظفين .

  • عرض وتوجيه المعاملات الإدارية للعميد .

  • متابعة الانتدابات والدورات الخاصة بالموظفين .

  • متابعة المعاملات المالية للإدارة .

اتصل بنا

0177257700 تحويله 15388//