إدارة النقل الجامعي
المهام
1. دراسة احتياج الطالبات الى النقل وحصر عدد المستفيدات.
2. القيام بجولات ميدانية لقطاعات نقل الطالبات.
3. متابعة سلامة صيانة الحافلات ورفع تقرير بجدول الفحص الدوري للحافلات.
4. رفع تقرير دوري بمدى التزام مشرفي القطاعات الميدانية بالتحضير اليومي للحافلات.
5. متابعة وإنجاز المعاملات وفق نظام مرسال المعتمد للمراسلات الإلكترونية.
6. رفع تقرير شهري بملاحظات حركة حافلات نقل الطالبات وما تم إنجازه.
7. استقبال أولياء أمور الطالبات والوقوف لمدى احتياجهم للنقل الجامعي.
8. إعداد محاضر لوقائع المشاكل عند نقل الطالبات.
9. رفع تقرير دوري بمدى التزام السائقين بقواعد السلامة المرورية.
10. رفع تقرير شهري بملاحظات حركة حافلات نقل الطالبات وما تم إنجازه.
11. إعداد خطابات إدارة نقل الطالبات بالملاحظات الميدانية وتقارير مشرفي القطاعات الميدانية.
12. تزويد متعهد النقل بالنماذج الرسمية لقبول السائقين بالشركة (نموذج المختبر والأدلة الجنائية...وغيرها)
13. متابعة احتياجات العمادات والكليات لنقل الطلبة لبرامج الجامعة.
14. إعداد المستخلص وأمر الصرف الشهري لمسير متابعة حافلات نقل الطالبات.
الأرتباط
يرتبط بعميد شؤون الطلاب