مرسال

مرسال - التحديثات

آخر تحديث: آخر نسخة:

حول خدمة -مرسال

عدد مرات زيارة هذه الخدمة خلال ال 30 يوماً الماضية

المتوسط : 4

وقت الاستجابة

وصف الخدمة - مرسال

وصف الخدمة

هو نظام لتبادل المراسلات بشكل إلكتروني آمن يوفر للمستخدم عدة أدوات إلكترونية  تساعده على انجاز عمله بطريقة سهلة، وذلك لتسريع إنجاز الأعمال وتوفير الوقت والمجهود، والتوجيه الإلكتروني للمعاملات والوصول للمعاملات المحتويات في منصة آمنة موثوفة ، بالإضافة إلى التتبع الإلكتروني للمعاملات داخل الجامعة والذي يوفر أعلى درجات السرية والأمان للبيانات والمرفقات بداخل النظام.

لا يملك حق الدخول الى نظام مرسال سوى المستخدمين المخولين بمناصب إدارية 

مجانية 

فوراً

24/7

الأحد- الخميس 08:00ص الى 02:30م

  • شروط الاستخدام

الموظفين المخولين بمناصب إدارية

 

  • اتفاقية مستوى الخدمة

تقدم جامعة الباحة ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني و تقنية المعلومات خدمات رقمية نوعية عبر بوابتها الإلكترونية MyBu والمتاحة عبر شبكة الإنترنت 24/7 لتحقيق وصول كامل ومستمر وبموثوقية عالية. وتؤكد جامعة الباحة على تحقيق جودة خدمات رقمية عالية ورضى مستفيدين عالي في كافة الأوقات. وتسعى جامعة الباحة للالتزام بالزمن المستغرق لتقديم كل خدمة حسب طبيعتها مع التأكيد على جهوزية الخدمات والأخذ في الاعتبار اكتمال كافة المسوغات للخدمات والتي قد يؤثر نقصها على زمن معالجة الطلبات. وتراعي جامعة الباحة مستوى تقديم خدمات رقمية وفق البنود التالية:
• سهولة الوصول للخدمة واستخدامها وفق دليل مستخدم واضح.
• تقديم اسم خدمة واضح وبسيط ومعبر ومكتمل.
• تقديم معلومات واضحة عن زمن تنفيذ الخدمة.
• تقديم خدمة إلكترونية خالية من الأخطاء خلال وبعد تقديم الطلب.
• إشعار المستخدم بتأكيد التسجيل أو استلام الخدمة.
• المحافظة على خصوصية وأمن وسلامة معلومات لطالبي الخدمة.
• توفر المعلومات المتعلقة بالدعم الفني للخدمة بشكل واضح ضمن دليل المستخدم.

 

  • الدعم والمساندة

يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني على الخدمات الإلكترونية بإحدى القنوات التالية:


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

 

  • طرق بديلة للحصول على الخدمة

هذه الخدمة تقدم حصرياً بشكل كامل على بوابة جامعة الباحة الإلكترونية.

 

  • وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء

نبذل في عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات أقصى جهد لتقديم كافة خدماتنا الإلكترونية بإجراءات واضحة وسهلة، متبوعة بسلسة من الخطوات الموضحة في دليل الاستخدام. رغم ذلك، قد تظهر بعض رسائل الخطأ أثناء محاولة استخدام الخدمة التي تهدف لتوضيح الإجراء الصحيح للاستفادة من الخدمة. الدليل التالي يوفر المزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها.
(الرابط هنا)

  • الدخول الى موقع الجامعة

  • أختيار الخدمات الألكترونية ومن ثم أختيار كل الخدمات

  • الضغط على أيقونة نظام مرسال ومن ثم بدء الخدمة

 

دليل المستخدم لنظام مرسال

تحميل الآن

- ماهي آلية الدخول لموقع جامعتي My Bu ؟
من خلال الدخول على الرابط التالي https://bu.edu.sa/mybu

- ماهي قنوات التواصل للدعم الفني للخدمات الرقمية ؟
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

- من هم المستفيدين من الخدمة؟
منسوبي جامعة الباحة حسب صلاحيات الخدمة المتاحة والفئة المستهدفة منها.

- هل يوجد شرح مفصل لآلية استخدام الخدمة؟
نعم، من خلال الدخول على موقع جامعتي My Bu – الضغط على تفاصيل الخدمة – الضغط على دليل استخدام الخدمة.