معهد الدراسات والخدمات الاستشارية

معهد الدراسات والخدمات الاستشارية

تأسس معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة عام ٢۳/٥/١٤۳۳هـ تفعيلا لدور الجامعة الريادي والاستراتيجي والمساهمة بفعالية في خدمة مجتمع منطقة الباحة بصفة خاصة والمملكة العربية السعودية بصفة عامة، نظرا لما تضمه الجامعة من المتخصصين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية، وكذلك توفر الإمكانات المكانية والتجهيزية والمعملية والتي تمكن كافة القطاعات الحكومية والخاصة للاستفادة من كل هذه المقومات لدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والعلمية معتمدا على البحث العلمي التطبيقي وإجراء الدراسات والأبحاث والبرامج والخطط والاستراتيجيات، وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات وحلقات النقاش وورش العمل المتخصصة في كافة المواضيع التي تهم المجتمع، وبناء شراكات استثمارية مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية وغيرها.

Menu_2020

وحدة التسويق

وحدة التسويق

نبذة عن الوحدة:

وحدة التسويق في معهد الدراسات والخدمات الاستشارية هي الوحدة المسؤولة عن إبراز هوية المعهد والتعريف بخدماته، من خلال تنفيذ الأنشطة التسويقية والإعلامية التي تسهم في تعزيز مكانته لدى الجهات الحكومية والخاصة والأفراد، ودعم برامجه ومشاريعه بما يحقق أهدافه الاستراتيجية.

مهام الوحدة:

  • التعريف بخدمات ومنتجات المعهد عبر القنوات المناسبة (مطبوعات – بريد إلكتروني – وسائل التواصل الاجتماعي).

  • التنسيق لإعداد المواد التعريفية (بروشورات، عروض تقديمية، محتوى رقمي) بشكل يعكس هوية المعهد.

  • التواصل مع العملاء المستهدفين (جهات حكومية، قطاع خاص، أفراد) والتنسيق للإجابة عن استفساراتهم.

  • دعم الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المعهد بالتسويق والإعلان عنها.

  • متابعة رضا العملاء عبر استبيانات أو تواصل مباشر، ورفع الملاحظات للإدارة.

  • اقتراح فرص تسويقية وشراكات جديدة بما يخدم نمو خدمات المعهد.