BG

اعلان

إعلان لشغل وظائف صحية للسعوديين في جامعة الباحة

 

تعلن جامعة الباحة عن توفر عدد (19) وظيفة من الوظائف الصحية الشاغرة (بنظام التعاقد بدوام كامل)، وترغب الجامعة اشغالها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً عن طريق المسابقة الوظيفية والتي سوف يبدأ التقديم عليها إلكترونياً عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

 اعتباراً من يوم الأحد 09/ 01/ 1444 هـ  الموافق 07 / 08/ 2022 م وينتهي التقديم عليها يوم الخميس 13/ 01/ 1444 هـ الموافق 11/ 08/ 2022 م.

الوظائف

المركز الطبي الجامعي

# المسمى الوظيفي ذكور إناث عددها الرمز التصنيفي المؤهل العلمي والخبرات
1 طبيب مقيم
2 طبيب مقيم
3 طبيب نائب
4 طبيب نائب
5 طبيب نائب
6 طبيب نائب
7 طبيب نائب
8 طبيب نائب
9 طبيب استشاري
10 طبيب استشاري
11 صيدلي
12 فني مختبر طبي
13 مساعد طبيب اسنان
14 فني معمل اسنان

الشروط الخاصة بالإعلان

الشروط الخاصة بالإعلان :

1

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

2

أن يكون لائقاً صحياً

3

أن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلات الوظيفية من اللجان المختصة

4

الحصول على المؤهل العلمي المطلوب، وإرفاق السجل الأكاديمي

5

أن يكون حاصلاً على شهادة التصنيف والتسجيل المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بحيث تكون سارية المفعول

6

أن تكون شهادة التصنيف الصادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مطابقة للتخصص المطلوب

7

انطباق الشروط الخاصة حسب الإعلان التفصيلي لكل وظيفة

8

أن يتم التقديم على وظيفة واحدة، وفي حال التقدم على أكثر من وظيفة تلغى جميع الطلبات وفي حال عدم استكمال كافة المتطلبات والمسوغات يلغى الطلب

9

الأولوية في التقديم لمن لا يشغل وظيفة حكومية

10

جميع الوظائف بنظام التعاقد بدوام كامل

11

الترشيح لهذه الوظائف لا يُعد توظيفاً نهائياً

الوثائق

الوثائق المطلوب ارفاقها

 
 
 

السيرة الذاتية

 

السجل الأكاديمي

 

المؤهل العلمي المطلوب

 

الهوية الوطنية

 

صورة واضحة من شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكةي

 

الخبرات المكتسبة السابقة

 

شهادة التصنيف والتسجيل المهني (للوظائف الصحية) مطابقة للتخصص المطلوب سارية المفعول

 

شهادة التأمينات الاجتماعية

تعليمات

وعلى المتقدمين الالتزام بالتعليمات التالية :

1

يتحمل المتقدم مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة

2

على المتقدم متابعة الطلب على موقع الجامعة لمعرفة موعد المقابلة الشخصية