إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

تم بعون الله وتوفيقه ، إنشاء إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة بإشراف مدير عام الشؤون المالية والإدارية ، ومن صميم مهامها تنظيم العلاقة بين الجامعة وملاك المباني المستأجرة وذلك من جميع النواحي الإدارية والمالية ، وإبرام عقود الإيجار وفق اللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة ، وبتطبيق نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه ولائحته التنفيذية . كما أن من مهام هذه الإدارة العمل على تخصيص الأراضي للاستفادة منها مواقع خدمية واستثمارية للجامعة وإكمال الإجراءات اللازم لذلك حتى إفراض الأرض واستلام صك الملكية .

كلمة المدير

أقسام الإدارة

قسم السكرتارية والاتصالات الإدارية

عن القسم

..... 

المهام

  • الرد على الاستفسارات الواردة للإدارة عن طريق الهاتف
    استلام المعاملات الواردة للإدارة .

  • تصدير المعاملات إلى خارج الإدارة .

  • تصوير المعاملات .

  • أرشفة المعاملات إلكترونياً وورقياً

  • الاستعلام عن المعاملات لصالح الإدارة والمراجعين.

  • تنسيق مواعيد واجتماعات مدير الإدارة .

اتصل بنا