إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

تم بعون الله وتوفيقه ، إنشاء إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة بإشراف مدير عام الشؤون المالية والإدارية ، ومن صميم مهامها تنظيم العلاقة بين الجامعة وملاك المباني المستأجرة وذلك من جميع النواحي الإدارية والمالية ، وإبرام عقود الإيجار وفق اللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة ، وبتطبيق نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه ولائحته التنفيذية . كما أن من مهام هذه الإدارة العمل على تخصيص الأراضي للاستفادة منها مواقع خدمية واستثمارية للجامعة وإكمال الإجراءات اللازم لذلك حتى إفراض الأرض واستلام صك الملكية .

كلمة المدير

أقسام الإدارة

قسم مراقبة الأراضي والممتلكات

عن القسم

.......

المهام

  1. القيام بجولات ميدانية تفقدية على جميع أراضي وممتلكات الجامعة .
  2. الإشراف على تبتير وتسوير الأراضي المخصصة للجامعة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
  3. تمثيل الجامعة لدى لجان التعديات واللجان الميدانية الخاصة بأملاك الجامعة .
  4. إعداد التقارير اللازمة عن أملاك الجامعة .

إتصل بنا