Header

intro

آخر تحديث: آخر نسخة:

intro

عدد مرات زيارة هذه الخدمة خلال ال 30 يوماً الماضية

المتوسط : 4

وقت الاستجابة

فوراً

وصف الخدمة

وصف الخدمة

·         أتممته إجراءات تدريب طلاب الامتياز

·         تبسيط وتسريع إجراءات العمل

·         الحصول على جودة عالية لبيانات الطلاب

مجانية

فوراً

24/7

الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 3:00 م

  • شروط الاستخدام

  1. يسمح للطالب بتقديم طلب واحد فقط
  2. اكتمال بيانات المتقدم على نظام بانر 
  3. يجب ان يكون معدل الطالب أعلى من ١.٠ 

 

  • اتفاقية مستوى الخدمة

نؤكد في عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات على حرصنا على تحقيق رضى المستفيدين وذلك بإتاحة خدمات البوابة الإلكترونية في جميع الأوقات، كجزء من هذا الحرص يمكنكم دائماً الاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة.

تقدم جامعة الباحة ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات خدمات رقمية نوعية عبر بوابتها الإلكترونية MyBu والمتاحة عبر شبكة الإنترنت 24/7 لتحقيق وصول كامل ومستمر وبموثوقية عالية. وتؤكد جامعة الباحة على تحقيق جودة خدمات رقمية عالية ورضى مستفيدين عالي في كافة الأوقات. وتسعى جامعة الباحة للالتزام بالزمن المستغرق لتقديم كل خدمة حسب طبيعتها مع التأكيد على جهوزية الخدمات والأخذ في الاعتبار اكتمال كافة المسوغات للخدمات والتي قد يؤثر نقصها على زمن معالجة الطلبات. وتراعي جامعة الباحة مستوى تقديم خدمات رقمية وفق البنود التالية:

  • سهولة الوصول للخدمة واستخدامها وفق دليل مستخدم واضح.
  • تقديم اسم خدمة واضح وبسيط ومعبر ومكتمل.
  • تقديم معلومات واضحة عن زمن تنفيذ الخدمة.
  • تقديم خدمة إلكترونية خالية من الأخطاء خلال وبعد تقديم الطلب.
  • إشعار المستخدم بتأكيد التسجيل أو استلام الخدمة.
  • المحافظة على خصوصية وأمن وسلامة معلومات لطالبي الخدمة.
  • توفر المعلومات المتعلقة بالدعم الفني للخدمة بشكل واضح ضمن دليل المستخدم.

 

  • الدعم والمساندة

يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني على الخدمات الإلكترونية بإحدى القنوات التالية:


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

للطلاب والطالبات:
- يمكنك استخدام النموذج التالي لطلب الدعم
(ضع الرابط هنا)
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصرا

 

  • طرق بديلة للحصول على الخدمة

هذه الخدمة تقدم حصرياً بشكل كامل على بوابة جامعة الباحة الإلكترونية.

 

  • وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء

نبذل في عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات أقصى جهد لتقديم كافة خدماتنا الإلكترونية بإجراءات واضحة وسهلة، متبوعة بسلسة من الخطوات الموضحة في دليل الاستخدام. رغم ذلك، قد تظهر بعض رسائل الخطأ أثناء محاولة استخدام الخدمة التي تهدف لتوضيح الإجراء الصحيح للاستفادة من الخدمة. الدليل التالي يوفر المزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها.
(الرابط هنا)

·         يمكن للطالب التقديم على الخدمة في حال حقق المتطلبات

·         يقوم الطالب بمراجعة البيانات الشخصية والأكاديمية وفي حال عدم اكتمال البيانات يتم اظهار رسالة للطالب بضرورة تحديث بياناته في نظام بانر

·         يقوم الطالب بإدخال الجهات المراد التدرب فيها

·         يقوم الطالب بتحديد مدة التدريب

·         يقوم الطالب بإرفاق الملفات اللازمة 

·         يقوم الطالب بالموافقة على الاقرارات والتعهدات الموجودة في الطلب

·         بعد تقديم الطلب يصل الى مشرفوا الامتياز بحيث يقومون بمراجعة الطلب والموافقة عليه أو اعادته أو رفضه مع الملاحظات

·         بعد اعتماد الطلب من مشرفوا الامتياز يصل ايميل بالموافقة للمتقدم بأن الطلب تحت الإجراء وفي طور اخذ الموافقات مع جهة التدريب

·         يقوم مشرف التدريب بالاطلاع على جميع الطلبات 

·         في حال قبول الطلب يصل رسالة للمتدرب بأن الطلب مكتمل وفي طور مخاطبة جهات التدريب

·         في حال الرفض يصل ايميل للمتدرب برفض الطلب

·         في حال إعادة الطلب يصل ايميل للمتدرب للدخول على الخدمة وإعادة التقديم أو اكمال المتطلبات

·         تظهر جميع الطلبات المقدمة في قائمة ويمكن استعراضها من قبل رئيس القسم ومشرف التدريب ومشرف الامتياز ويتم إضافة فلاتر على الطلبات 

دليل المستخدم لطلاب الامتياز

تحميل الآن

- ماهي آلية الدخول لموقع جامعتي My Bu ؟
من خلال الدخول على الرابط التالي https://bu.edu.sa/mybu

- ماهي قنوات التواصل للدعم الفني للخدمات الرقمية ؟
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

- من هم المستفيدين من الخدمة؟
منسوبي جامعة الباحة حسب صلاحيات الخدمة المتاحة والفئة المستهدفة منها.

- هل يوجد شرح مفصل لآلية استخدام الخدمة؟
نعم، من خلال الدخول على موقع جامعتي My Bu – الضغط على تفاصيل الخدمة – الضغط على دليل استخدام الخدمة.