إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

تم بعون الله وتوفيقه ، إنشاء إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة بإشراف مدير عام الشؤون المالية والإدارية ، ومن صميم مهامها تنظيم العلاقة بين الجامعة وملاك المباني المستأجرة وذلك من جميع النواحي الإدارية والمالية ، وإبرام عقود الإيجار وفق اللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة ، وبتطبيق نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه ولائحته التنفيذية . كما أن من مهام هذه الإدارة العمل على تخصيص الأراضي للاستفادة منها مواقع خدمية واستثمارية للجامعة وإكمال الإجراءات اللازم لذلك حتى إفراض الأرض واستلام صك الملكية .

كلمة المدير

أقسام الإدارة

قسم المباني المستأجرة

عن القسم

....... 

المهام

  • استقبال طلب الاستئجار من الجهة الطالبة مرفق به المواصفات المطلوبة  .

  • اعداد اعلانات استئجار المباني حسب المواصفات المطلوبة .

  • إبرام عقود الإيجار بين الجامعة ومالك العقار

  • التنسيق المستمر مع ملاك المباني المستأجرة

  • إعداد التقارير اللازمة لكل مبنى .

  • إعداد محاضر إخلاء المباني المستأجرة واسقاط فواتير الخدمات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة

  • تسليم المباني المخلاة والمستغنى عنها لملاكها وإعداد التقارير والمحاضر اللازمة لذلك ...

اتصل بنا

.......