تعليمات التسجيل لطلب الإسكان
-
التقديم مخصص لأعضاء هيئة التدريس (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد) السعوديين في جامعة الباحة.
-
يجب على الراغبين في التقديم تجهيز المرفقات اللازمة لإكمال عملية التقديم وحفظها بصيغة PDF قبل البدء في عملية التسجيل .
م | المرفق |
| |
1 | سجل الأسرة | إلزامي | |
2 | صك الإعالة | إلزامي في حال وجود معالين ( أب أو أم ) | |
3 | الشهادة الصحية لذوي الإعاقة | إلزامي في حال وجود فرد من ذوي الإعاقة | |
4 | قرار التعيين | إلزامي | |
5 | بيان الخدمة | إلزامي | |
6 | قرارات التعيين في المناصب الإدارية ( وكيل الجامعة ، عميد ، وكيل كلية ، رئيس قسم ) | إلزامي في حال التكليف بعمل إداري | |
-
يجب على كل راغب في التقديم تعريف واكمال البيانات الأسرية الخاصة به وإضافة أفراد الأسرة والمعالين في حال وجودهم، وتحديد صلة القرابة لكل فرد.
-
في حال كان الزوجين من المنتمين لأعضاء هيئة التدريس في جامعة الباحة يتم تعريف ذلك ضمن البيانات الأسرية ويتم منع الشريك من التقديم حسب اللائحة.
-
يمكن لإدارة الإسكان إرجاع الطلب للمتقدم في حال وجود ملاحظات عليه والسماح للمتقدم بالتعديل.
-
سيتم إرسال بريد إلكتروني للمتقدم في حال قبول الطلب أو إرجاعه.
-
تنقسم عملية التسجيل إلى مرحلتين أساسية:
الأولى: تسجيل بيانات التابعين (أفراد الأسرة والمعالين).
الثانية: إكمال نموذج الطلب مع المرفقات.