نظام رافد المطور للاختبارات (الطالب)

عن الخدمة

عدد مرات زيارة هذه الخدمة خلال ال 30 يوماً الماضية

المتوسط : 4

وقت الاستجابة

فوراً

وصف الخدمة - نظام رافد المطور للاختبارات (الطالب)

وصف الخدمة

هو نظام اختبارات الكتروني متطور، يستخدم لأداء اختبارات الكترونية مثل الاختبارات القصيرة أو النصفية أو النهائية.

مجانية

فوري

24/7 

الأحد - الخميس 8:00 ص -3:00 م 

  • شروط الاستخدام 

أن يكون من طلاب وطالبات جامعة الباحة  

  • اتفاقية مستوى الخدمة 

تقدم جامعة الباحة ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني خدمات رقمية نوعية عبر بوابتها الإلكترونية والمتاحة عبر شبكة الإنترنت 24/7 لتحقيق وصول كامل ومستمر وبموثوقية عالية. وتؤكد جامعة الباحة على تحقيق جودة خدمات رقمية عالية ورضى مستفيدين عالي في كافة الأوقات. وتسعى جامعة الباحة للالتزام بالزمن المستغرق لتقديم كل خدمة حسب طبيعتها مع التأكيد على جهوزية الخدمات والأخذ في الاعتبار اكتمال كافة المسوغات للخدمات والتي قد يؤثر نقصها على زمن معالجة الطلبات. وتراعي جامعة الباحة مستوى تقديم خدمات رقمية وفق البنود التالية: 

  1. سهولة الوصول للخدمة واستخدامها وفق دليل مستخدم واضح. 
  2. تقديم اسم خدمة واضح وبسيط ومعبر ومكتمل. 
  3. تقديم معلومات واضحة عن زمن تنفيذ الخدمة. 
  4. تقديم خدمة إلكترونية خالية من الأخطاء خلال وبعد تقديم الطلب. 
  5. إشعار المستخدم بتأكيد التسجيل أو استلام الخدمة. 
  6. المحافظة على خصوصية وأمن وسلامة معلومات لطالبي الخدمة. 
  7. توفر المعلومات المتعلقة بالدعم الفني للخدمة بشكل واضح ضمن دليل المستخدم. 
  • الدعم والمساندة 
  1. توفر عمادة التعلم الإلكتروني الدعم الفني المتعلق بالأنظمة واستخدامها للطلاب وأعضاء هيئة التدريس خلال أوقات الدوام أثناء الفصول الدراسية. 
  2. يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني بإحدى القنوات التالية: 

الدعم المباشر من خلال التوجه لأحد مرافق عمادة التعلم الإلكتروني عبر مقر العمادة الرئيسي بالمدينة الجامعية في العقيق وكذلك عبر معامل رافد الموجودة في الكليات. 

التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: elearning@bu.edu.sa 

الاتصال بالدعم الفني من خلال الرقم التالي: ٠١٧٧٢٥٧٧٠٠ التحويلة: ١٥٦٥٦ 

  • طرق بديلة للحصول على الخدمة 

هذه الخدمة تقدم حصرياً بشكل كامل على بوابة جامعة الباحة الإلكترونية ويمكن ايضاً الوصول إليها من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا)

  • وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء 

نبذل في عمادة التعلم الإلكتروني أقصى جهد لتقديم كافة خدماتنا الإلكترونية بإجراءات واضحة وسهلة، متبوعة بسلسة من الخطوات الموضحة في دليل الاستخدام. رغم ذلك، قد تظهر بعض رسائل الخطأ أثناء محاولة استخدام الخدمة التي تهدف لتوضيح الإجراء الصحيح للاستفادة من الخدمة. الدليل التالي يوفر المزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها (اضغط هنا)

خطوات الخدمة 

  1. الدخول إلى موقع الجامعة 
  2. اختيار الخدمات الإلكترونية ومن ثم اختر كل الخدمات 
  3. الضغط على ايقونة نظام رافد المطور للاختبارات (الطالب) ثم اختر بدء الخدمة ويمكن ايضاً الوصول إليها من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا)

دليل المستخدم لنظام رافد المطور للاختبارات

تحميل الآن

- ماهي آلية الدخول لموقع جامعتي My Bu ؟
من خلال الدخول على الرابط التالي https://bu.edu.sa/mybu

- ماهي قنوات التواصل للدعم الفني للخدمات الرقمية ؟
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

- من هم المستفيدين من الخدمة؟
منسوبي جامعة الباحة حسب صلاحيات الخدمة المتاحة والفئة المستهدفة منها.

- هل يوجد شرح مفصل لآلية استخدام الخدمة؟
نعم، من خلال الدخول على موقع جامعتي My Bu – الضغط على تفاصيل الخدمة – الضغط على دليل استخدام الخدمة.