ادارة التغيير

وصف الخدمة

وصف الخدمة

خدمة رقمية تمكّن الجهات ذات العلاقة في الجامعة من تقديم طلبات التغيير على مستويات (الخدمات - الصلاحيات). 

  1. معالي رئيس الجامعة. 
  2. وكلاء الجامعة. 
  3. عمداء الكليات والعمادات المساندة. 
  4. مديرو الإدارات.  

مجانية

فوراً

24/7

الأحد – الخميس: 8:00 صباحاً – 3:00 م

  • اتفاقية مستوى الخدمة

نؤكد في عمادة التعلم الإلكتروني على حرصنا على تحقيق رضى المستفيدين وذلك بإتاحة خدمات البوابة الإلكترونية في جميع الأوقات، كجزء من هذا الحرص يمكنكم دائماً الاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة.

تقدم جامعة الباحة ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني خدمات رقمية نوعية عبر بوابتها الإلكترونية MyBu والمتاحة عبر شبكة الإنترنت 24/7 لتحقيق وصول كامل ومستمر وبموثوقية عالية. وتؤكد جامعة الباحة على تحقيق جودة خدمات رقمية عالية ورضى مستفيدين عالي في كافة الأوقات. وتسعى جامعة الباحة للالتزام بالزمن المستغرق لتقديم كل خدمة حسب طبيعتها مع التأكيد على جهوزية الخدمات والأخذ في الاعتبار اكتمال كافة المسوغات للخدمات والتي قد يؤثر نقصها على زمن معالجة الطلبات. وتراعي جامعة الباحة مستوى تقديم خدمات رقمية وفق البنود التالية:

  • سهولة الوصول للخدمة واستخدامها وفق دليل مستخدم واضح.
  • تقديم اسم خدمة واضح وبسيط ومعبر ومكتمل.
  • تقديم معلومات واضحة عن زمن تنفيذ الخدمة.
  • تقديم خدمة إلكترونية خالية من الأخطاء خلال وبعد تقديم الطلب.
  • إشعار المستخدم بتأكيد التسجيل أو استلام الخدمة.
  • المحافظة على خصوصية وأمن وسلامة معلومات لطالبي الخدمة.
  • توفر المعلومات المتعلقة بالدعم الفني للخدمة بشكل واضح ضمن دليل المستخدم.

 

  • الدعم والمساندة

يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني على الخدمات الإلكترونية بإحدى القنوات التالية:


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً


لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

  • طرق بديلة للحصول على الخدمة

هذه الخدمة تقدم حصرياً بشكل كامل على بوابة جامعة الباحة الإلكترونية.

 

  • وثيقة الدعم والمساندة ومعالجة الأخطاء

نبذل في عمادة التعلم الإلكتروني أقصى جهد لتقديم كافة خدماتنا الإلكترونية بإجراءات واضحة وسهلة، متبوعة بسلسة من الخطوات الموضحة في دليل الاستخدام. رغم ذلك، قد تظهر بعض رسائل الخطأ أثناء محاولة استخدام الخدمة التي تهدف لتوضيح الإجراء الصحيح للاستفادة من الخدمة. الدليل التالي يوفر المزيد من المعلومات عن رسائل الأخطاء وآلية معالجتها.
(الرابط هنا)

آلية الاستخدام 

  1. الدخول على الخدمات الالكترونية من موقع جامعتي ((MyBu 
  2. الدخول على خدمة (إدارة التغيير) 
  3. اختيار تقديم طلب تغيير على خدمة. 
  4. إدخال تفاصيل التغيير المطلوبة. 
  5. إرسال الطلب. 

دليل المستخدم

تحميل الآن

- ماهي آلية الدخول لموقع جامعتي My Bu ؟
من خلال الدخول على الرابط التالي https://bu.edu.sa/mybu

- ماهي قنوات التواصل للدعم الفني للخدمات الرقمية ؟
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين وليس لديهم حساب رسمي:
- يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل
http://tasaheel.bu.edu.sa
من خلال حساب الرئيس المباشر
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً

- من هم المستفيدين من الخدمة؟
منسوبي جامعة الباحة حسب صلاحيات الخدمة المتاحة والفئة المستهدفة منها.

- هل يوجد شرح مفصل لآلية استخدام الخدمة؟
نعم، من خلال الدخول على موقع جامعتي My Bu – الضغط على تفاصيل الخدمة – الضغط على دليل استخدام الخدمة.