المقدمة

كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات

تسعى كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات إلى تحقيق الأهداف والغايات النهائية لخطة التنمية في المملكة. من هذا المنظور، فإنها ترى ضرورة التعامل مع عصر التكنولوجيا من خلال تقديم البرامج الأكاديمية الحديثة والمتخصصة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لتطوير تكنولوجيا المعلومات في المملكة. تستمد فلسفة الكلية من حقيقة أن المعرفة اليوم والاقتصاد القائم على المعرفة تتطلب العلماء والمهنيين من مختلف التخصصات للتعاون من أجل تطوير واستخدام مجموعة واسعة من المهارات والمعرفة لتوفير حلول للاحتياجات الاجتماعية.

قائمة الكلية

وكالة الكلية لشؤون الطالبات

وكالة الكلية لشؤون الطالبات

عن الوكالة

يتمثل الهدف الأساسي لوكالة الكلية لشؤون الطالبات، متمثلة في طاقمها التعليمي والإداري هو العمل بروح الفريق الواحد، لتوفير بيئة تفاعلية داعمة للطالبات ونشاطاتهن المنهجية والغير منهجية وتشجيعهن على النجاح والابداع والابتكار وتذليل الصعوبات الاكاديمية والنفسية والاجتماعية التي قد تواجههن خلال مسيرتهن التعليمية۔

تتكون وكالة الكلية لشؤون الطالبات من عدد من الوحدات لخدمة الطلاب خلال رحلتهم الأكاديمية. تبدأ هذه الخدمة بوحدة التسجيل التي تساعد الطلاب في تسجيل الدورات. هذه الوحدة مدعومة بوحدة الإشراف الأكاديمي لمزيد من المساعدة. وتستهدف وحدة أنشطة الطالبات تنمية مهارات ومواهب الطالبات، وإلهامهم نحو الإبداع والابتكار، وتوفير التدريب والدعم الوظيفي الأساسي في البحث عن فرص عمل مناسبة.

المهام

تضم وكالة الكلية لشؤون الطالبات الجان التالية:

 

•  الإرشاد الأكاديمي

•  المتابعة الأكاديمية

•  الجداول والتسجيل

•  الاختبارات

اتصل بنا

177364985 - 966 +

177364509 - 966 +