Header

اتفاقية الخدمات الإلكترونية

 

اتفاقية مستوى الخدمات الإلكترونية

تهدف اتفاقية مستوى الخدمات الإلكترونية إلى بيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات المتنوعة المقدمة من جامعة الباحة لمختلف المستفيدين من منسوبين وزوار. كما توضح الاتفاقية الحقوق والواجبات لكل من جامعة الباحة والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح بين الجامعة وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها. وعليه، يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة ضمنية وصريحة من طرف الحاصلين على تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إخلال بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.

الخصوصية وسرية المعلومات

الخصوصية وسرية المعلومات

 

تلتزم الجامعة بالمحافظة على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات بسرية تامة وفقاً للسياسات المعمول بها في الجامعة والمنشورة على بوابة الجامعة الإلكترونية، كما تبذل الجامعة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.

زمن الاستجابة وإغلاق الطلبات

زمن الاستجابة وإغلاق الطلبات

 
 
نوع الخدمة معدل زمن الاستجابة معدل زمن إغلاق الطلب
استعلامية فوري فوري
إجرائية يوم عمل 3-7 أيام عمل

supoort

Image Description
 

المساعدة و الدعم

يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني على الخدمات الإلكترونية بإحدى القنوات التالية

لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين

يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل، عبر الرابط

علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية والنصف مساءً

تساهيل