الخصوصية وسرية المعلومات
تلتزم الجامعة بالمحافظة على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات بسرية تامة وفقاً للسياسات المعمول بها في الجامعة والمنشورة على بوابة الجامعة الإلكترونية، كما تبذل الجامعة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.
زمن الاستجابة وإغلاق الطلبات
نوع الخدمة | معدل زمن الاستجابة | معدل زمن إغلاق الطلب |
---|---|---|
استعلامية | فوري | فوري |
إجرائية | يوم عمل | 3-7 أيام عمل |

المساعدة و الدعم
يمكنكم تقديم طلب الدعم الفني على الخدمات الإلكترونية بإحدى القنوات التالية
لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين
يمكنك رفع طلب للدعم الفني من خلال خدمة تساهيل، عبر الرابط
علماً بأن أوقات العمل هي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية والنصف مساءً