مجالات الخبرة: تدريس الكتابة باللغة الثانية، ومفردات اللغة الإنجليزية، والتعليم الرقمي، والتعلم عبر الإنترنت، والتعلم المعزز بالتكنولوجيا
الأبحاث العلمية:
١. تأثير أنشطة تعلم المفردات المعتمدة على التكنولوجيا وغير المعتمدة عليها على تعلم المفردات من خلال نظرية الدفع لدى متعلمي الإنجليزية كلغة أجنبية، عام ٢٠٢٤م
٢. استكشاف تأثير تعليم المفردات عبر البريد الإلكتروني على التعلم المتكامل بالتكنولوجيا لطلاب الإنجليزية، عام ٢٠٢٤م
٣. تقييم مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية، بحث مشترك مع عبدالله الحويل، عام ٢٠٢٤م في مجلة Problems of Education in the 21st Century
٤. اﺳﺘﺨﺪام تعليم اﻟﻤﻔﺮدات ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮجيا داﺧﻞ وﺧﺎرج اﻟﻔﺼﻞ اﻟﺪراﺳﻲ، بحث مشترك مع علاء الأحمدي وأنوشكا فولتز، 2023م ﻣﺠﻠﺔ Communication in Frontiers
٥. اﻟﻔﺘﺮة اﻻﻧﺘﻘﺎلية ﻓﻲ تدريس اﻟﻠﻐﺔ الإنقليزية لغة أجنبية ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﺴﻌﻮدية ﺧﻼل ﺟﺎﺋﺤﺔ ﻛﻮروﻧﺎ بحث مشترك مع ضيف الله الزهراني، 2022م منشور ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ Journal English World Arab
٦. أﺳﺒﺎب ﻣﺸﺎﻛﻞ اﺳﺘﺨﺪام أدوات اﻟﻨﻜﺮة واﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ اﻟﻄﻼب السعوديين ﻓﻲ معهد ELCOS ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺑﺎﻧﺠﻮر، اﻟﻤﺠﻠﺔ الدولية ﻟﻠﺒﺤﻮث الحالية ، م 9 ، ع 11، 2017م
٧. دراﺳﺔ كيفية اﻹﻟﻤﺎم ﺑﺠﻮاﻧﺐ اﻟﻜﻼم اﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺎﻟﻨﻮع اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻣﻦ ﺧﻼل تحليل اﻟﻨﺺ ﻣﺘﻌﺪد اﻟﻮﺳﺎﺋﻂ، اﻟﻤﺠﻠﺔ اﻵﺳﯿﻮﯾﺔ ﻟﻠﻌﻠﻮم واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ م 8 ع 11، 2017م.
٨. أﺳﺒﺎب ﻣﺸﺎﻛﻞ اﻟﻌﺒﺎرات الاسمية اﻟﺘﻲ واجهها اﻟﻄﻼب السعوديين ﻋﻨﺪ اﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ الإنجليزية، اﻟﻄﺎﺋﻒ دار ﻧﺸﺮ اﻷﻣﻞ، 2017م