مجالات الخبرة: تدريس الكتابة باللغة الثانية، ومفردات اللغة الإنجليزية، والتعليم الرقمي، والتعلم عبر الإنترنت، والتعلم المعزز بالتكنولوجيا
الأبحاث العلمية:
1. تقييم مهارات التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية، بحث مشترك مع عبدالله الحويل، عام ٢٠٢٤م في مجلة Problems of Education in the 21st Century
٢. اﺳﺘﺨﺪام تعليم اﻟﻤﻔﺮدات ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮجيا داﺧﻞ وﺧﺎرج اﻟﻔﺼﻞ اﻟﺪراﺳﻲ، بحث مشترك مع علاء الأحمدي وأنوشكا فولتز، 2023م ﻣﺠﻠﺔ Communication in Frontiers
٣. تأثير الأنشطة التعليمية المبنية على التكنولوجيا وغيرها على تطور مهارات اكتساب المفردات لدى متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المملكة العربية السعودية ، رسالة دكتوراه من جامعة نيوكاسل، المملكة المتحدة، عام 2023م، المشرفين: د. إلين لوبز و د. نيك ريتشز
٤. اﻟﻔﺘﺮة اﻻﻧﺘﻘﺎلية ﻓﻲ تدريس اﻟﻠﻐﺔ الإنقليزية لغة أجنبية ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﺴﻌﻮدية ﺧﻼل ﺟﺎﺋﺤﺔ ﻛﻮروﻧﺎ بحث مشترك مع ضيف الله الزهراني، 2022م منشور ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺔ Journal English World Arab
٥. أﺳﺒﺎب ﻣﺸﺎﻛﻞ اﺳﺘﺨﺪام أدوات اﻟﻨﻜﺮة واﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ اﻟﻄﻼب السعوديين ﻓﻲ معهد ELCOS ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺑﺎﻧﺠﻮر، اﻟﻤﺠﻠﺔ الدولية ﻟﻠﺒﺤﻮث الحالية ، م 9 ، ع 11، 2017م
٦. دراﺳﺔ كيفية اﻹﻟﻤﺎم ﺑﺠﻮاﻧﺐ اﻟﻜﻼم اﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺎﻟﻨﻮع اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻣﻦ ﺧﻼل تحليل اﻟﻨﺺ ﻣﺘﻌﺪد اﻟﻮﺳﺎﺋﻂ، اﻟﻤﺠﻠﺔ اﻵﺳﯿﻮﯾﺔ ﻟﻠﻌﻠﻮم واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ م 8 ع 11، 2017م.
٧. أﺳﺒﺎب ﻣﺸﺎﻛﻞ اﻟﻌﺒﺎرات الاسمية اﻟﺘﻲ واجهها اﻟﻄﻼب السعوديين ﻋﻨﺪ اﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ الإنقليزية، اﻟﻄﺎﺋﻒ دار ﻧﺸﺮ اﻷﻣﻞ، 2017م
٨. أﺳﺒﺎب ﻣﺸﺎﻛﻞ اﻷﺳﻤﺎء اﻟﺘﻲ واجهها المتحدثون ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ العربية ﻋﻨﺪ اﻟﻜﺘﺎﺑﺔ باللغة الإنقليزية، وﺗﺮﺗﻜﺰ اﻟﺪراﺳﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻄﻼب اﻟﺴﻌﻮديين الذين يدرﺳﻮن دورة اﻟﻠﻐﺔ اﻹنجليزية في معهد ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ بانجور، رﺳﺎﻟﺔ ماجستير من ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺑﺎﻧﺠﻮر في المملكة المتحدة، عام 2016م، المشرف: البروفيسور ماركو تامبوريللي