Asset Publisher

null معالي مدير الجامعة يلتقي بأبنائه الطلاب في اللقاء الأبوي الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب

معالي مدير الجامعة يلتقي بأبنائه الطلاب في اللقاء الأبوي الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب

 

التقى معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين، بأبنائه الطلاب في اللقاء الأبوي الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بحضور سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور فارس بن صالح الغامدي، وعمداء الكليات وعمداء العمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعة.
وبدأ اللقاء بالقرآن الكريم فكلمة ترحيبية ألقاها الطالب عبدالله سعد الصعيري قدم فيها الشكر للجامعة التي منحتهم فرصة استكمال مشوارهم التعليمي ليكون بذرة بناء في هذا الوطن المعطاء. 
 ثم ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد رافع كلمة رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور وأوضح حرص عمادة شؤون الطلاب على تحقيق الأهداف المرسومة لها من خلال الأنشطة والبرامج المختلفة داخل وخارج الجامعة والخدمات التي تقدمها لطلاب وطالبات الجامعة، وأضاف قائلاً " الجامعة تحرص على عقد مثل هذه اللقاءات مع الطلبة لما لمسته منذ سنوات من إيجابيات وفوائد يجنيها الطلاب من مثل هذه اللقاءات، كما تسعى الجامعة  أمام تلك المتغيرات بأن ترقى بالمستوى المقدم لطلابها لكي تحظى بمشاركتهم وتفاعلهم معها".
 بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين كلمة جاء فيها " الجامعة تحظى بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وبمتابعة مُستمرة من صحاب السمو الملكي أمير المنطقة، ودعم ومساندة من معالي وزير التعليم، الذين يحرصون دائماً أن تسير الأمور بالشكل الصحيح وفق ما خُطط له“.
وأكد معاليه، أن إدارة الجامعة تسعى لتذليل كل الصعاب التي قد تواجه الطلاب والطالبات، وتوفير البيئة المثالية للعملية التعليمية والأكاديمية وكذلك بيئة الأنشطة اللامنهجية، وقد الطلاب على استكشاف وصقل مهاراتهم وقدراتهم وإمكاناتهم، من خلال الانخراط في البرامج والأنشطة، التي توفرها عمادة شؤون الطلاب.
وشهد اللقاء  عدداً من الأسئلة والاستفسارات الطلابية التي دارت حول القضايا الأكاديمية والأنشطة والبرامج اللامنهجية، مع تقديم بعض المقترحات التي تصب في مصلحة الطالب. وقد أجاب معالي مدير الجامعة على استفسار وأسئلة أبنائه الطلاب، واتسم النقاش بالشفافية العالية والوضوح التام.