Asset Publisher

null معالي مدير جامعة الباحة يترأس اللجنة العليا الدائمة للخطة الاستراتيجية واعد 2025

معالي مدير جامعة الباحة يترأس اللجنة العليا الدائمة للخطة الاستراتيجية واعد 2025

ترأس معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ اجتماع اللجنة العليا الدائمة للخطة الاستراتيجية ، بحضور وكلاء وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي ، وكيل الجامعة للجودة والتطوير  الأستاذ الدكتور   فارس الغامدي ، وكيل الجامعة لدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم الغامدي ، وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن الشرفي ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة رحمه الغامدي والمشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور عبدالعزيز حنش بمكتبه بالمبنى الرئيسي بالمدينة الجامعية .
وقد جرى مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بآليات تنفيذ ومتابعة سير العمل في الخطة الاستراتيجية والعديد من المواضيع المتعلقة بذلك.
وثمن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ الجهود المبذولة من أعضاء اللجنة في مشروع تحديث وتطوير الخطة الاستراتيجية واعد 2025، وحث معاليه الجميع على بذل المزيد من الجهد لتنفيذ هذه الخطة بناء على الخطط التنفيذية للوصول بالجامعة إلى التطلعات المرجوة من هذه الخطة.
وفي ختام الاجتماع سلم معالي مدير الجامعة وثائق الخطة الاستراتيجية واعد 2025 لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز الغامدي ، وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأستاذ الدكتور  فارس الغامدي ، وكيل الجامعة لدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم الغامدي ، وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن الشرفي.
وتسلم معاليه نسخة من وثائق الخطة الاستراتيجية واعد2025 من قبل سعادة وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأستاذ الدكتور فارس بن صالح الغامدي، والمشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور عبدالعزيز بن احمد حنش الزهراني .