Asset Publisher

null معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"

معالي مدير جامعة الباحة يدشن الحملة التوعوية "جامعتي أنقى"

دشن معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ الحملة التوعوية بأضرار التدخين "جامعتي أنقى" والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي، ومدير المركز الطبي الجامعي الأستاذ على بن حسين الزهراني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالبهو الرئيس بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية. 
وقد تجول معاليه في أركان المعرض المُعّد بهذه المناسبة، والذي شارك فيه عدد من الأندية الطلابية بالجامعة.
 واطلع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ على محتويات المعرض، التي تتضمن عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية للإقلاع عن التدخين، وأثنى معاليه على إقامة مثل هذه الحملات التوعوية.
كما أكد معاليه على أهمية مثل هذه الحملات والمعارض، وان لابد وأن تكون بشكل دوري ومستمر لتوعية منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة بأخطار وأضرار التدخين. مشيداً معاليه بما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية وتوعوية.  
من جهته وجه وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبدالخالق بن هجاد الغامدي شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة لمتابعته المستمرة للفعاليات التي تقدمها العمادة،  مشيراً إلى أن الهدف من الحملة التوعية والتثقيف على مدار العام الجامعي بأضرار التدخين؛ ومن هذا المنطلق سيقوم طلبة الأندية الطلابية، وبمشاركة الطلاب والطالبات في الكليات بتفعيل الحملة على مدار العام ، لتوعية منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها، وتذكيرهم بمخاطر التدخين وأضراره الصحية والاقتصادية والمجتمعية، مشيراً إلى أن الحملة تأتي ضمن برامج العمادة للمبادرات المجتمعية الهادفة.