Asset Publisher

null برعاية معالي مدير الجامعة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تفتتح الملتقى الأول لرائدات أعمال جامعة الباحة

برعاية معالي مدير الجامعة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تفتتح الملتقى الأول لرائدات أعمال جامعة الباحة

  برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ افتتحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة رحمة محمد الغامدي، فعاليات الملتقى الأول لرائدات أعمال جامعة الباحة، وبحضور عدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة، الذي ينظمه مركز الابتكار وريادة الأعمال/ شطر الطالبات وقد ثمنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة رحمة الغامدي؛ دعم ومتابعة معالي مدير الجامعة لهذا الملتقى الذي يتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ويتوافق مع دور الجامعة في تعزيز ثقافة الإبداع وريادة الأعمال وتبني الأفكار الابتكارية والمشاريع الواعدة.
وأشادت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات؛ بأهمية الملتقى، وما تقدمه مساعدة المشرف على مركز الإبتكار وريادة الأعمال الدكتورة عزلاء محمد الغامدي من جهود في تحويل هذا الشغف والمواهب من الطالبات إلى مشاريع ناجحة بمشيئة الله تعالى.
وتجولت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات في المعرض المصاحب للملتقى، وأستمعت إلى شرح تفصيلي عن المعرض.
بدورها قدمت مساعدة المشرف على المركز الدكتورة عزلاء الغامدي، الشكر لمعالي مدير الجامعة على حرصه ودعمه المستمر للمركز ، ولوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات على حضورها الملتقى، الذي شهد تبادل الأفكار والخبرات فيما يتعلق بريادة الأعمال .
وأفادت الدكتورة عزلاء الغامدي؛ أن المعرض المصاحب للملتقى شهد مشاركة 16 من رائدات الأعمال بمشاريع مختلفة ، وتجاوز الحضور 400 طالبة وعدد من عضوات هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة . 
وأكدت مساعدة المشرف على مركز الإبتكار وريادة الأعمال؛ أن الجامعة تسعىى من خلال الملتقى إلى تحقيق تطلعات رؤية 2030 ، التي تعكس الطموح وتحويل الأفكار الإبداعية لطالبات إلى واقع ملموس . 
وفي ختام الحفل كرّمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. رحمة محمد الغامدي الجهات المشاركات في الملتقى الأول لرائدات أعمال جامعة الباحة .