مهام إدارة العناية بالمستفيدين

 

تعد هذا الإدارة هي خط الدعم الاول لجميع أنظمة الجامعة وشبكات الحاسب حيث تستقبل جميع طلبات الدعم من جميع المستفيدين من خلال نظام تساهيل. المهام الأساسية هي:

  • تقديم الدعم لجميع منسوبي الجامعة
  • عمل الصيانة اللازمة لأجهزة المستفيدين
  • عمل الصيانة لجميع المعامل والقاعات الدراسية بالتعاون مع المنسقين من جميع الكليات
  • تحديث الانظمة وتطبيق السياسات الأمنية
  • دعم مستخدمين الخدمات الالكترونية مثل عالِم
  • دعم مستخدمين الانظمة المالية والادارية
  • التعاون مع وكالة العمادة للتطبيقات والخدمات الالكترونية للرفع بمتطلبات التعديل على الانظمة حسب رؤية المستفيدين.
  • الرفع بطلب مشاريع التحسين لإدارة المشاريع بالعمادة
  • تدريب المستفيدين على استخدام الانظمة المالية والإدارية و كذلك الاكاديمية
  • تقديم الدعم لعمادة القبول والتسجيل لتشغيل الانظمة الاكاديمية
  • تقديم الدعم لشطر الطالبات في جميع المحافظات
  • تحديد متطلبات التوسع في شبكات الحاسب في جميع مباني الكليات وإدارة الجامعة
  • ادارة حسابات المستفيدين على الانظمة الأساسية مثل البريد الإلكترونية.