Asset Publisher

Back

ترشيح أكثر من 4000 طالب وطالبة في أكثر من ٥٥ برنامجًا وتخصّصًا في المسارات الصحيّة، والهندسيّة، والعلميّة، والنظريّة.

أعلنت جامعة الباحة نتائج المرشحين والمرشحات للقبول للعام الجامعي ١٤٤٢هـ، والذين بلغ عددهم ٤ آلاف طالب وطالبة تم ترشيحهم على أكثر من ٥٥ برنامجًا وتخصّصًا في المسارات الصحيّة، والهندسيّة، والعلميّة، والنظريّة. 
من جانبه هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين جميع الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات، داعيا الله –تعالى- أن يوفقهم في مسيرتهم العلميّة والمعرفية، مؤكدًا أنّ الجامعة ستبذل كافة السّبل والوسائل، وستسخّر جميع إمكاناتها ومقدراتها لتوفير بيئة أكاديميّة، وتعليميّة، ومعرفيّة لجميع الطلاب والطالبات، وذلك لتحقيق رؤيتها، ورسالتها، وأهدافها؛ لخدمة ديننا، وقيادتنا، ووطننا.
في حين أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد عُمير الغامدي بأنّه تمّ قبول أكثر من ٧٠% من المتقدّمين والمتقدمات الذين انطبقت عليهم شروط القبول وضوابطه حسب ما أقرّه مجلس الجامعة. 
مؤكدًا أنّ عملية الفرز والمفاضلة تمّت بكل عدالة وشفافية بناءً على النّسب الموزونة والمكافئة ووفق رغبات المتقدّمين والمتقدّمات المدرجة في طلبات التقديم؛ بدءاً من الإعلان واستقبال الطلبات، وحتى إعلان نتائج الفرز والترشيح، مهيبًا بضرورة تأكيد القبولات للمرشحين والمرشحات، وذلك قبل الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 9/ 12 / ١٤٤٢هـ .