غلاف آخر خبر

News & Events

Asset Publisher

Back

معالي رئيس جامعة الباحة يرعى احتفال الجامعة باليوم الوطني 91

رعى معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم، احتفال الجامعة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91، بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات وذلك في البنى الرئيسي بالمدينة الجامعية مع التشديد على تطبيق الاحترازات الوقائية من فايروس كورونا.

وأكد معالي رئيس جامعة الباحة إلى أن ذكرى يوم الوطن من أهم المناسبات التي يعتز بها كل سعودي يشهد التطور والتقدم والأمن والأمان الذي تتمتع به مملكتنا الغالية.

 مقدمًا معاليه باسمه، وباسم جميع منسوبي الجامعة، ومنسوباتها، وطلابها وطالباتها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين -رعاهما الله-ولصحاب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – حفظه الله.   

ودعا معالي الأستاذ الدكتور الحسين ، الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله-، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وعزها .

وفور وصول معالي رئيس الجامعة ووكلاء ووكيلة الجامعة عُزف في البداية النشيد الوطني، ثم القت جوالة الجامعة تحية الجوالة ثم قدم الطالب عبدالعزيز خاطر " علوم الديرة ".

عقب ذلك تجوّل معالي رئيس الجامعة في الأركان المعدة بهذا المناسبة، واستمع إلى شرح مختصر عن كل ركان ، حيث شارك عدد من العمادات المساندة والإدارات والمراكز، وركن الفن التشكيلي والخط العربي الذي شارك فيها أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات .

كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية قدمها لطالب محمد عبدالله، بعدها استمع الحضور إلى اوبريت وطني للشاعر الدكتورعبدالواحد الزهراني أداء فهد القرني والعرضة النجدية ماهر الغامدي، نال استحسان ومشاركة وتفاعل الحضور.

وقد تسلم معالي رئيس الجامعة هدية تذكارية بهذا المناسبة عبرة عن عمل فني الطالب رياض الغامدي من كلية الأدب والعلوم الإنسانية

تجدر الإشارة إلى أنه انتشرت أعلام المملكة، ومقولات وصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في المدينة الجامعية ومقر الحفل، فضلاً عن الاستاندات، وما تحمله من عبارات البهجة والسرور، وتوزيع هدايا رمزية للحضور بهذا المناسبة الغالية.​