ناشر الأصول

null malnajem

معالي رئيس جامعة الباحة يدشن مركز التحصين ضد فيروس كورونا بالمدينة الجامعية

دشن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، مركز التحصين ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) بحضور وكلاء الجامعة ومدير عام الشؤون الصحية بالباحة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة وذلك بالمدينة الجامعة.

واطّلع معالي رئيس الجامعة خلال جولته على مقر المركز الذي أنشأته الجامعة ممثلةً في المركز الطبي الجامعي بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، وأستمع إلى شرح من مدير المركز الطبي الجامعي الأستاذ علي بن حسين الزهراني عن المركز الذي يضم 4 عيادات، بسعة أولية 200 مستفيد يومياً، وعن رحلة المستفيد بداية من الفرز البصري، ومطابقة المواعيد، والتسجيل، وصولاً إلى مرحلة أخذ اللقاح والانتظار؛ وذلك ضمن إجراءات تضمن تيسير وتسهيل أخذ اللقاح على المستفيدين.

وأكد معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ على أن تدشين مركز منح لقاحات، يأتي في سياق الدعم الذي توليه قيادتنا الرشيدة للجامعة، بمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -حفظه الله -.

ورفع معاليه شكره وتقديره وعظيم امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده -حفظهما الله-على دعمهما اللامحدود، وحرصهما على توفير اللقاحات في كافة مناطق المملكة لجميع المواطنين والمقيمين.

وثمن معالي مدير الجامعة الجهود التي قدمها العاملين بالمركز الطبي الجامعي وحرصهم على إنشاء وتجهيز هذا المركز لخدمة منسوبي الجامعة وذويهم وكذلك الطلاب من مواطنين ومقيمين، ومختلف فئات المجتمع.

داعياً معالي رئيس الجامعة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة وطلابها وطالباتها بالمبادرة بالتسجيل وأخذ اللقاح، تفاديًا لمضاعفات ‫فايروس كورونا ( كوفيد_19 ).

من جانبه أوضح مدير المركز الطبي الجامعي الأستاذ علي الزهراني أنه بناءً على توجيه معالي رئيس الجامعة، تمّ التنسيق مع الشؤون الصحية بالباحة، للبدء بإنشاء المركز، وذلك حرصًا من الجامعة على تسهيل أخذ اللقاح على المستفيدين بكوادر طبية مؤهلة للإشراف، وتنفيذ إجراءات التطعيمات.

ناشر الأصول