ناشر الأصول

null سمو أمير منطقة الباحة يستقبل معالي رئيس جامعة الباحة

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل معالي رئيس جامعة الباحة

 

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين .
وثمَّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة الدور الذي تقوم به جامعة الباحة في خدمة الطلاب والطالبات، والخدمات التي تقوم بها الجامعة وتقدمها على مدار العام .
وقدم معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين  خلال اللقاء موجزًا عن أبرز ما تشهده الجامعة من تطورات وإنجازات على مستوى المشروعات والبرامج المنفذة، كما استمع سموه الكريم خلال اللقاء لشرح عن خطط واستراتيجيات الجامعة للفترة المقبلة، والبرامج الحديثة التي ستقدمها الجامعة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة، وأبرز مشاركاتها المجتمعية بشكل عام ومهرجان العسل ومهرجان صيف الباحة على وجه الخصوص .
وثمن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله  الحسين ، ما تحظي به الجامعة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أعزه الله - ، ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة ، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات ، شيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي امتداداَ لحرص سموه الكريم على دعم الجامعة والذي يأتي انطلاقاً من حرص سموه الكريم ومتابعته لكل ما يخدم الجامعة وتحقيق مصالحها ومسؤولياتها، واهتمامه بكل ما يعزز خططها وتنميتها .
وأكد معاليه حرص الجامعة على أن تكون تلك الإنجازات حافزًا لمزيدًا من العطاء في ضوء التوجيهات والدعم الذي تتلقاه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين واهتمام سمو أمير منطقة الباحة وحرص وتوجيهات معالي وزير التعليم ، ومعالي نائب الوزير  للجامعات والبحث والابتكار .
وأعرب معالي رئيس الجامعة عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة وفي ختام اللقاء تمنى سمو أمير منطقة الباحة مزيدًا من التوفيق والنجاح .

ناشر الأصول