غلاف آخر خبر

الأخبار والأحداث

ناشر الأصول

عودة

معالي رئيس جامعة الباحة‬ يدشن المخيم الصيفي للجوالة بمنتزه رغدان

دشن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسبن ؛ المخيم الصيفي الكشفي لجوالة الجامعة، بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي وسعادة  عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد إبراهيم ساعد والذي ينظمه نادي الجواله وتشرف عليه عمادة شؤون الطلاب بمنتزه رغدان .
وفور وصول معاليه لمقر المخيم الصيفي الكشفي للجوالة، تجوَّل على مرافق المخيم واستمع إلى شرح تفصيلي عن المخيم وما يحتويه.
وأكد معالي رئيس الجامعة، حرص الجامعة على المشاركات المجتمعية في المناسبات والفعاليات وتشجيع المبادرات المتميزة واستثمار كل الإمكانات المتوفرة لديها.
وأثنى معالي رئيس الجامعة على المخيم وأهدافه الموضوعة وبرامجه الشاملة والمتنوعة والهادفة، مقدماً شكره وتقديره للقائمين على المخيم الصيفي الكشفي للجوالة.
وأشاد معاليه بجهود أعضاء نادي الحوالة بالجامعة، وأهمية دورهم ونشاطهم في جانب خدماتهم الإنسانية والتطوعية لخدمة المجتمع.
في ذات الشأن، أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد إبراهيم ساعد، أن عمادة شؤون الطلاب تسعى في تنويع برامجها وأنشطتها من خلال الأندية الطلابية ومنها نادي الجوالة، مشيراً إلى أن النادي يقوم بأدوار هامة وتطوعية من خلال أعماله المجتمعية.
وأضاف الدكتور أحمد، أن نادي الجواله له دور مهم في تنمية مهارات الطلبة، من خلال الأعمال التي يقومون بها، والأنشطة التي تُنظم خلال فترة فراغ الطلبة.
وقال مشرف نادي الجوالة والمشرف على المخيم القائد الكشفي عبدالرحمن محمد طريفه، إن المخيم يشارك به 22 مشاركاً من جوالة الجامعة ويستمر لمدة 7 أيام خلال الفترة المسائية، ويهدف إلى التعريف بما تقدمه جوالة جامعة الباحة من خدمات إنسانية وتطوعية طوال العام إضافة إلى برامج تدريبية وترفيهية تنسجم مع موسم صيف الباحة.
وفي ختام الجولة كرّمت عمادة شؤون الطلاب سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، وتسلم معالي رئيس الجامعة درع تذكاري بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية لمعاليه مع المشاركين في المخيم.
الجدير بالذكر أن المخيم شهد في يومه الأول اقبالاً رائعاً من المصطافين وزوار وأهالي منطقة الباحة من مختلف الأعمار .