عودة

احتفال اهالي محافظة المندق بمناسبة اليوم الوطني 86

احتفال اهالي محافظة المندق بمناسبة اليوم الوطني 86

احتفال اهالي محافظة المندق بمناسبة اليوم الوطني 86

 

احتفل أهالي محافظة المندق مساء يوم الثلاثاء الموافق 26/12/1437هـ  بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومحافظ المندق صالح القلطي ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية ومشائخ المحافظة، وذلك بمقر كلية الأداب والعلوم بالمندق.

وافتتح وكيل امارة الباحة المعرض "الوطني" بهذه المناسبة الذي شاركت فيه العديد من الدوائر الحكومية والجمعيات ولجان التنمية ومكتب التعليم .
واستهلت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم القى محافظ المندق صالح القلطي كلمة رحب فيها بالحضور في احتفالية الوطن، مستعرضا ماقام به مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - من جهود عظيمة نتاجها توحيد شتات هذه البلاد وإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية.
وأشار في كلمته إلى ما تحضى به المملكة من تطور في كل المجالات في ظل القيادة - أيدها الله -، فيما قدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح الهدايا التذكارية لذوي شهداء الواجب التي تعبر عن التقدير والعرفان للأبطال الذين قدموا أرواحهم في سبيل إعلاء كلمة التوحيد وحماية هذا الوطن الغالي.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعبية، ثم قُدم اوبريتا وطنيا ، ثم قام مجموعة من الطلاب بعرض انشادي يعبر عن محبة الوطن.
بعد ذلك ألقى الدكتور سعود بن علي الزهراني كلمة الأهالي عبروا فيها عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني يوم اللحمة الوطنية الذي تختلط فيه مشاعر الحب والفرح مع مشاعر الوفاء والولاء لقادة الوطن الغالي، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.
واختتم الحفل بالعرضة الجنوبية التي شاركت بها لجنة الفنون بمحافظة القرى.

https://youtu.be/YhFQf2R2jEI


عودة