معالي مدير الجامعة يدشن الموقع الإلكتروني لوحدة الإرشاد والدعم النفسي

     في إطار ما يولية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعد بن محمد الحريقي في مجال رفع الثقافة السلوكية لدى طلاب الجامعة، وتحسين الصحة النفسية للطالب الجامعي  ليتوازن مع نفسه ومحيطه وأن يكون منتجاً في ظل المجتمع .  فقد دشن الثلاثاء الماضي  معالي مدير الجامعة الموقع الالكتروني لوحدة الإرشاد والدعم النفسي. وهي  وحدة إرشادية، استشارية، مجتمعية تختص في مجال الصحة النفسية، من خلال تقديم خدمات  في الصحة النفسية . 


     وأشار معاليه إلى أهمية تقديم خدمات الإرشاد النفسي والاجتماعي والشخصي من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، لمساعدة الطلبة على مواجهة الصعوبات النفسية والاجتماعية، التي قد تعيق توافقهم بالجامعة.         وتزويد الطلبة بالمهارات الشخصية التي تساعدهم من فهم ذاتهم وقدراتهم وميولهم.

    من جانب آخر أشار عميد كلية التربية الدكتور سعيد بن أحمد آل شويل الذي حضر حفل التدشين الى أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات مبادرة كلية التربية لأسابيع التميز "الإحسان" الأسبوع الخاص بالتوجيه والإرشاد النفسي , وأشار سعادة عميد الكلية  إلى أهمية تقديم المعلومات الأكاديمية والإرشادية للطلبة، وزيادة وعيهم برسالة الجامعة، وأهدافها وأنظمتها. وقد قدم سعادة الدكتور يوسف مقدادي المشرف على الوحدة شرحا وافياً لمعالي المدير عن الوحدة وأهدافها  وقدم سعادة عميد كلية التربية طالب  الدراسات العليا بقسم تكنولوجيا التعليم  عادل فرج  الغامدي  الذي قام ببرمجة الموقع وقدم المراحل المتوقعة له، وقد هنأ معاليه الطالب على المستوى الطيب الذي وصل له وقدم استعداد الجامعة لدعم الكفاءات من أمثاله وكرمه في نهاية اللقاء  .